مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقيتي تعاون مع مكنون وأريس

عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقيتي تعاون مع مكنون وأريس
https://www.alshaamal.com/?p=76627
تم النشر في: 6 ديسمبر، 2019 6:49 م                                    
22666
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

وقع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور يوسف السيالي، وجمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم ممثلة بالشيخ حمد بن سليمان العنقري اتفاقية تقوم بموجبها مكنون بتعليم
فتيات دار الحضانة الاجتماعية التابعة لفرع عمل وتنمية الرياض علوم القرآن الكريم وتحفيظهن من أجل تقديمهن للمجتمع وهن يتمتعن بقيم دينية ومبادئ إسلامية فاضلة .
كما وقّع السيالي ومؤسسة أريس الوقفية ممثلة بمها الحقباني اتفاقية تقوم بموجبها أريس بدعم الحالات التي يحتضنها مركز التأهيل الشامل بالدرعية التابع لفرع عمل وتنمية الرياض وتقديم مايحتاجون من خدمات .
حضر توقيع الاتفاقيتين مديرة المسؤولية الاجتماعية بالفرع عفاف الرويشد ، وعدد من منسوبي ومنسوبات الفرع ومكنون وأريس.
وأشارت الرويشد إلى أن هاتين الاتفاقيتين تأتيان ضمن حزمة من البرامج التي نفذها وسينفذها الفرع عبر إدارة المسؤولية الاجتماعية وموجهة للفئات التي ترعاها الوزارة كالأيتام والفتيات والمسنين والمسنات وذوي الإعاقة.
وقدمت الرويشد شكرها وتقديرها لإدارات المسؤولية الاجتماعية في مختلف القطاعات لاسيما غير الربحية لتعاونها الدائم والايجابي مع فرع الوزارة بالرياض لمافيه من مصلحة وإفادة للفئات المستهدفة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>