مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

تركي آل الشيخ: إيرادات الترفيه من موسم الرياض تجاوزت 5 مليارات

تركي آل الشيخ: إيرادات الترفيه من موسم الرياض تجاوزت 5 مليارات
https://www.alshaamal.com/?p=78311
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2019 10:41 م                                    
22748
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أن الدخل المبدئي للهيئة من موسم الرياض تعدّى مليار ريال سعودي؛ فيما تجاوز الدخل غير المباشر والتغير في التدفقات النقدية من “مدى”، خلال الفترة الزمنية للموسم، 4 مليارات ريال، وعدد زوار الموسم تجاوز العشرة ملايين زائر.

وبعد النجاح الاستثنائي لموسم الرياض، أعلن رئيس الترفيه التحدي في تحقيقه من جديد في موسم الشرقية وموسم جدة المقبلين؛ مشيرًا إلى أنها ستحمل المفاجآت.

ونوّه بما تعيشه المملكة من تطوّر ونماء وازدهار في جميع المجالات؛ في ظل القيادة الرشيدة وقال: “نعيش واحدة من أجمل وأزهى العهود، بالأمس احتفلنا بطرح اكتتاب أرامكو أكبر شركة في العالم، أنا سعيد بوطني”، ودعا “آل الشيخ” الإعلاميين إلى المساهمة والمشاركة ثقافيًّا وفنيًّا ومسرحيًّا في جميع فعاليات مواسم الترفيه المقبلة”.

وأعرب “آل الشيخ” عن سعادته بأن أكثر السحوبات في موسم الرياض ببطاقات “مدى” السعودية، والبطاقات الأمريكية ثم الإمارتية فالكوتية ثم البريطانية فالبحرينية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>