مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 4 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
أخبارالمناطق

بدأ بمضايقة وانتهى بكارثة.. جد ضحايا المساقطة بجازان يروي لحظة “الاصطدام المروع” !

بدأ بمضايقة وانتهى بكارثة.. جد ضحايا المساقطة بجازان يروي لحظة “الاصطدام المروع” !
https://www.alshaamal.com/?p=78978
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2019 7:56 ص                                    
16582
0
متابعات
صحيفة الشمال الإلكترونية
متابعات

قال جد اثنين من ضحايا حادث “المساقطة” الذي شهده الطريق الساحلي الدرب – جازان، إن العمليات الجراحية تتواصل لإنقاذ المصاب الثالث في الحادث من قِبل الأطباء في مستشفى الملك فهد.

وبحسب “سبق”، أوضح الجد أحمد علي الحدري، أنه تقرر إجراء عملية جديدة بعد الأولى التي أُجريت عصرًا نظرًا لوجود نزيف وإصابات أخرى في بطنه.

وأشار إلى أن اثنين من أقاربه غادرا المدرسة معهم الثالث باتجاه قريته لإيصاله كونه كان متعبًا حسبما قيل للجد، وبيّن أنهم فوجئوا بهذا الحادث.

وأضاف أن الحادث بدأ بعد مضايقة من شاب آخر يقود مركبة من نوع هايلوكس، وقد ارتطمت المركبة بصبات تابعة لإحدى الشركات وانقلبت ما نتج عنه إصابة الثلاثة ومغادرة اثنين، ولكن أعدنا أحدهما إلى المستشفى نظرًا لألم الركبة التي ازدادت بعد خروجه.

يذكر ان الجهات المرورية والأمنية بمحافظة الدرب أوقفت قائد مركبة من نوع “هايلوكس” بعد قيامه بالمساقطة على مركبة أخرى من نوع “كامري” أدى لانقلابها، وإصابة ثلاثة طلاب كانوا بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>