مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

ال عمران يعلن ترشحه لانتخابات غرفة الرياض

ال عمران يعلن ترشحه لانتخابات غرفة الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=80376
تم النشر في: 3 يناير، 2020 3:27 م                                    
23881
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

أعلن رجل الأعمال عبدالله بن عبدالرحمن آل عمران، في بيان صحفي، عن الترشح “مستقلا” لخوض المنافسة الانتخابية لعضوية مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة بمنطقة الرياض في دورتها لعام 2020م، المقرر إجراؤها خلال شهر فبراير المقبل.

وأوضح العمران، أن ترشحه يأتي بهدف حل مشاكل التجار الذين تضرروا من بعض القرارات، ويجب إعادة النظر فيها حتى لا تضر بمصلحة التجار والمستهلكين، فضلا عن السير في خطة متوازية مع رؤية المملكة 2030.

وأشار العمران، إلى أن من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها خلال الدورة القادمة، تطوير قطاع المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر للسعي لإيجاد الفرص السانحة لتعزيز دورها وخاصة في ظل التطورات التكنولوجية المذهلة في وقتنا الحالي التي أتاحت فرصا كبيرة للتطور والازدهار لنجاحها ومساهمتها بشكل أكبر في زيادة الناتج القومي وبما يتفق مع الرؤية.

الجدير بالذكر، أن عبدالله العمران يتقلد منصب رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للعمران للاستشارات الدولية، وعضوية عدد من الشركات المساهمة، والعديد من المناصب الأخرى في القطاع التجاري والصناعي، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية لبناء استراتيجيات تسويقية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية لعدد من الشركات الكبيرة مثل شركة كوكا كولا، نستله، بيبسي كولا، بروكتر آند كامبل، وغيرها من الشركات العملاقة والدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>