مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

شاهد.. القنصل العام الأمريكي بـ”جدة” يلقي آبيات شعرية من قصيدة للشاعر قيس بن الملوح

شاهد.. القنصل العام الأمريكي بـ”جدة” يلقي آبيات شعرية من قصيدة للشاعر قيس بن الملوح
https://www.alshaamal.com/?p=81681
تم النشر في: 16 يناير، 2020 6:03 م                                    
38137
0
فاطمة العامري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فاطمة العامري

شارك القنصل العام الأميركي بمدينة جدة راين كليها، بإلقاء أبيات شعرية من قصيدة للشاعر العربي قيس بن الملوح خلال الأمسية الشعرية الأولى التي نظمتها جامعة الطائف، ضمن مشاركات الجامعة في فعاليات الحديقة الثقافية في دورتها الثالثة، المقامة في الواجهة البحرية الجديدة بجدة.

وشارك في الأمسية الشعرية الأولى من بين ثلاث أمسيات ثقافية تنظمهاالجامعة ضمن فعاليات الحديقة الثقافية، الشعراء عبدالعزيز الأزوري، ورداد الهذلي، ودلال راضي، بينما قدمها مشاري الوسمي.

وتشارك جامعة الطائف في فعاليات الحديقة الثقافية بعرض مسرحي بعنوان “همة شامخة”، إضافة إلى مسابقة بعنوان “فصيح مكة”، وهي مسابقة إلقاء نص شعري أو نثري فصيح بطريقة مسرحية أو ابتكارية.

وتهدف فعاليات المسابقة إلى اكتشاف وإبراز المواهب في الإلقاءالشعري، وتربية الذوق الأدبي الرفيع بين الناشئة لرفع مستواهم الأدبي والثقافي وبث روح التنافس، إضافة إلى تنمية مهارات الإلقاء والتحاوروالتعبير.

ويشارك في تحكيم المسابقة كل من الدكتور طلال الثقفي، والدكتورةالريم الفواز، والدكتور ناهس العضياني، ويقدمها الدكتور عبدالرحمن المالكي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>