الخميس, 25 ذو الحجة 1447 هجريا, 11 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 25 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م

أخر الأخبار |

المملكة تشارك لأول مرة في اجتماع الشراكة العالمية للذكاء الاصطناعي بباريس

برعاية أمير تبوك.. تخريج الدفعة الـ32 من طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

فريق «نبض العارضة» يواصل مسيرته في خدمة المجتمع بمبادرات مستدامة وشراكات فاعلة

إحالة مواطن إلى النيابة العامة بعد إساءته لدولة شقيقة ورموزها عبر منصة تواصل

بتوجيه من ولي العهد.. المملكة تستأنف استقبال الصادرات اللبنانية

السعودية تفوز بمنصب النائب الأول لرئيس لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بتسمية 9 قضاة أعضاءً بالمحكمة العليا

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الـ167 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي بالبحرين

السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن وتؤكد تضامنها الكامل

وزير الخارجية يصل المنامة للمشاركة في الاجتماع الوزاري الـ167 لدول مجلس التعاون

هيئة الغذاء والدواء توضح فوائد ومخاطر مكمل “ل-ثيانين”

منظمة التعاون الإسلامي تدين مشروع قانون إسرائيلي لمصادرة أموال الضرائب الفلسطينية

عام

“صحتك في مشيك ” حملة توعوية بالحد الجنوبي

“صحتك في مشيك ” حملة توعوية بالحد الجنوبي
https://www.alshaamal.com/?p=8302
تم النشر في: 8 أغسطس، 2018 1:31 ص                                    
72337
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى محافظ الحُرّث صالح بن علي القحطاني، اليوم الحملة التي نظمها مستشفى الحرث العام ممثلاً في قسم التوعية الصحية عن فوائد المشي تحت شعار “صحتك في مشيك “.
وتاتي هذه الحملة بتوجيهات المدير العام بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي ، ويهدف البرنامج لرفع الوعي الصحي وثقافة المشي لدى جميع أفراد المجتمع صغاراً وكباراً وتشجيعاً لرياضة المشي .
حيث انطلقت الحملة التوعوية من أمام مقر مستشفى الحرث العام : وانتهت بمقر منتزه العين الحارة.
شارك فيها العديد من افراد المجتمع يتقدمهم محافظ الحُرّث ومديرو الدوائر الحكومية وعدد كبير من المواطنين.
وعند نهاية مسيرة المشي استراح المشاركين في خيمة معدة بالاجهزة الطبيه والطاقم الطبي للكشف على المشاركين.
وفي الختام تم تسليم هدايا للمشاركين ودروع وشهادات للجهات المشاركة والداعمة.
الجدير بالذكر أن هذا الحدث التفاعلي يأتي بإشراف مباشر من مدير المستشفى الاستاذ محمد محنشي ،والذي أكد ان هذه المبادرة ستكون انطلاقة لباكورة من الفعاليات المتكررة لرفع مستوى الوعي الصحي والارتقاء بنمط الثقافه الصحية لدى ابناء المحافظه وجميع ابناء المجتمع.
كما شارك في إنجاح هذه الحملة التوعوية جمعية البر الخيرية بالحُرّث والدفاع المدني وشرطة المحافظة وبلدية الحُرّث ولجنة التنمية الاجتماعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>