مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الناس

طفل يتسبب في إقلاع والده عن التدخين

طفل يتسبب في إقلاع والده عن التدخين
https://www.alshaamal.com/?p=84314
تم النشر في: 4 فبراير، 2020 8:51 ص                                    
17599
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تسبب طفل صغير لم يكمل عامه الثالث في إقلاع والده عن التدخين ، وذلك حينما
قدم الطفل على والديه وهو ممسك بعلبة السجائر بعد أن تسلل إلى ملحق البيت ليحضرها لوالده وهو في غاية السعادة!!

وكان هذا الشاب أحد المترددين على عيادة جمعية تدارك لمكافحة التدخين ببريدة والذياكد بأن هذا المشهد جعله يقسم بلا تردد ألا يدخن بعد اليوم !!

وتشهد عيادة الجمعية حضورا كثيفا هذه الأيام ورغبة ملحة للراغبين بترك عادة التدخينعلى مدار ايام الأسبوع في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية فيصل الفوزان أن فريق العمل في الجمعية يعمل بكل طاقته لتوعية وتثقيف كافة فئات المجتمع بأخطار التدخين. وتعمل عياداتها الثلاث في المقر الرئيسي والعيادة النسائية في النخيل مول وسجن بريدة على توفير كافة العلاجات والأدويةبشكل مجاني بالتعاون من وزارة الصحة.

وفي سؤال للمدير التنفيذي محمد التويجري حول الأسباب الداعية للمقلعين عن التدخين أوضح أن لكل مدخن ظرفه الخاص الذي يسرّع غالبا في عملية إقلاعه فالأسباب لا تتعدى في غالبهاإلى التأمل في وضع المدخن الصحي أو الاجتماعي أو الاقتصادي ولا نغفل كذلك الجانبالديني.

وأفاد أن الجمعية تعمل على نشر ثقافة الوعي بأخطار التبغ من خلال حضورها كافة مناسبات ومهرجانات المنطقة، وتحرص على توعية الشباب على وجه التحديد من خلال شراكة فاعلة ومتميزة مع تعليم القصيم ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>