مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

كليجا بريدة يتيح لطالبة تسجيل براندها التجاري بالكوكيز

كليجا بريدة يتيح لطالبة تسجيل براندها التجاري بالكوكيز
https://www.alshaamal.com/?p=85069
تم النشر في: 8 فبراير، 2020 7:23 م                                    
38126
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

لم يدر بخلد الشابة موضي السديري ذات الثمانية عشرة ربيعاً أن وقوفها بالمطبخ أثناء طهي والدتها أيام دراستها في الثانوية سيفتح لها باباً واسعاً من الرزق ، حيث بدأت بصناعة الكوكيز الذي نال إعجاب أقاربها ومن حولها ، ومنها لمعة فكرة بيع هذا المنتج .

تقول موضي الطالبة حالياً في جامعة القصيم في تخصص إدارة الأعمال ؛ أن حلوى الكوكيز باتت تسابق الحلويات الأخرى التي تُقدم مع القهوة في جلسات البيوت الخليجية ، ومن هذا المنطلق قامت بالتعاقد مع عدد من المحال التجارية المتخصصة لتزويدهم بما تنتجه وفوجئت بالطلب العالي من الزبائن ، وتضاعف مبيعاتها ، وتزايد أعداد المحلات التي تطلب تأمين هذا المنتج .

مؤكدة تعاقدها مع إحدى المتاجر الكبرى بمدينة الرياض لتزويدهم بالكميات اللازمة يومياً ، لافتة أن هذا التوسع والطلب المتزايد حتّم عليها وجود سجل تجاري وأنها الآن بصدد استخراجه بعد تحقيقها لكافة المتطلبات الذي وجه بها جناح فرع وزارة التجارة بالقصيم في مهرجان الكليجا الثاني عشر المقام حالياً ببريدة ، وعن خططها المستقبلية قالت موضي أنها تقوم حالياً بإنشاء معمل خاص بها داخل فناء المنزل وسوف يكون على أحدث طراز ، وبأعلى المواصفات والمقاييس لحرصها على جودة المنتج ، ليصل إلى المستهلك بمستوى يليق به .

يذكر أن مهرجان الكليجا يدفع بعدد من الأسر كل عام إلى سوق العمل بعد صقلها نحو العمل المؤسسي الممنهج والمبني على الاحتياج ودراسات الجدوى من الجهات ذات العلاقة .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>