الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
محليات

مواطن عائد من “الصين” يروي تفاصيل صادمة ومرعبة بعد انتشار “كورونا”

مواطن عائد من “الصين” يروي تفاصيل صادمة ومرعبة بعد انتشار “كورونا”
https://www.alshaamal.com/?p=85891
تم النشر في: 17 فبراير، 2020 3:51 م                                    
29897
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أكد الشاب فهد سالم، العائد من الصين منذ أسبوعين، أن الأوضاع في الصين بعد تفشي فيروس كورونا مرعبة جدا، خصوصا بعد حصد مئات الأرواح.

وأضاف أنه ترك كوانزو الصينية التي يعيش فيها منذ 13 سنة، متوجها إلى الرياض خوفا من الفيروس، لافتا إلى أن الأمر لم يشغل أحد في البداية عند تداول أنباء بوجود فيروس غامض، ولكن بعد ذهاب العديد من الأسر إلى ووهان فترة إجازات المدارس بدأ الفيروس بالانتشار بشكل كبير وسريع مما استدعى القلق.

ولفت إلى أن الشائعات تضمنت أن السر في الازدحام داخل ووهان التي تضم سوق لحوم يحوي جميع أنواع اللحوم، مثل لحوم الثعابين والكوالا والكنغر والعديد من الحيوانات الأخرى وأيضًا الخفافيش، وأنها سر الفيروس.

وأكد أن الرعاية الصحية لم تكن بالسرعة المطلوبة بالمقارنة بالبلاد الأخرى، إلا أن البلد محاصرة الآن بالكامل أن الجاليات هناك ممنوعة من المغادرة إلا بتصريح من سفاراتهم، موضحا أن بعد مشاهدته لمقاطع فيديو عن الفيروس وضحاياه، قرر مغادرة كوانزو وترك عمله.

وذكر أن الأنباء المتداولة حول انتقام بعض المصابين ومحاولة نقلهم العدوى لغيرهم حقيقية، لأن بعضهم يشعر وأنه ضحية مؤامرة ويريد الانتقام رافضا الموت بمفرده.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>