مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

بالفيديو: “بندر الخريف” .. ولي العهد سألني في “فورميلا إي” .. شماغك وين مصنوع؟

بالفيديو: “بندر الخريف” .. ولي العهد سألني في “فورميلا إي” .. شماغك وين مصنوع؟
https://www.alshaamal.com/?p=86607
تم النشر في: 25 فبراير، 2020 1:04 ص                                    
123671
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

كشف وزير الصناعة بندر الخريف عن سؤال وجّهه له ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أثناء تواجدهما في سباق “فورميلا إي” الدرعية في نوفمبر الماضي، مشيراً إلى أن هناك رسالة فهمها من خلال هذا السؤال.

وقال الوزير الخريف، خلال لقائه في برنامج “في الصورة”، خلال حديثه عن صورة التُقطت له مع ولي العهد أثناء حضورهما السباق، إن ولي العهد التفت إليه وسأله فجأة: “بندر، شماغك وين مصنوع؟”.

وأضاف الخريف: “إن جاوبت وقلت سعودي وأنا غير متأكد فسأقع في مأزق، ونفس الشيء إذا قلت إنه غير سعودي، فقلت إن شاء الله سعودي”.

وتابع بأن سؤال ولي العهد كان يحمل رسالة واضحة، جعلته يفكر كيف أننا نتحدث عن المحتوى المحلي في القطاعات والمشتريات الحكومية والشركات الكبرى، وننسى أنفسنا عند شراء البضائع والمواد الاستهلاكية ولا نضع المنتج السعودي في الأولوية.

وأضاف الخريف أنه لا توجد دولة نجحت في الصناعة إلا وكانت قوية في الداخل ولديها اعتزاز بمنتجاتها المحلية، إذ لا يمكن أن نسوق منتجاً للآخرين ونحن غير مقتنعين به.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>