مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

العميد “عبدالله بن راجح المشيخي” يتفقد جوازات منطقة حائل وفروعها!

العميد “عبدالله بن راجح المشيخي” يتفقد جوازات منطقة حائل وفروعها!
https://www.alshaamal.com/?p=88610
تم النشر في: 16 مارس، 2020 2:26 م                                    
163815
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

التقى مدير جوازات منطقة حائل العميد عبدالله بن راجح المشيخي أمس، مدير مطارات شمال المملكة بحائل خالد بن يحيى السيف وذلك بمطار حائل الدولي .
وأوضح المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة حائل العميد سليمان بن محمد الخليل أن العميد المشيخي أطلع على سير العمل بصالات الركاب الدولية ( القدوم والمغادرة ) واستمع إلى شرح مفصل من قبل مدير جوازات المطار وأطلع كذلك على آلية العمل واحتياجاته وعلى كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فايروس كورونا.
واجتمع العميد المشيخي بمدير مطارات شمال المملكة خالد السيف حيث تناول الطرفان خلال الاجتماع كافة الجوانب المهمة لسير وانسيابية العمل والارتقاء به، بالإضافة إلى التركيز على الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد الإصابة بالمرض والالتزام بكافة التعليمات الصادرة بهذا الشأن.
وأشار المتحدث الاعلامي لجوازات المنطقة أن هذه الزيارة لمدير جوازات المنطقة تأتي امتدادا لجولات سابقة قام بها لتفقد سير العمل شملت إدارة جوازات المنطقة وإدارة متابعة الوافدين حيث حثا خلالها كافة العاملين على الحرص في أداء العمل على الوجه المطلوب وتذليل كافة العقبات بكل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>