مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

السديس: أمر خادم الحرمين الشريفين بالرعاية الطبية لجميع مرضى كورونا مجاناً يجسد الأبوة الحانية والإنسانية الحادبة

السديس: أمر خادم الحرمين الشريفين بالرعاية الطبية لجميع مرضى كورونا مجاناً يجسد الأبوة الحانية والإنسانية الحادبة
https://www.alshaamal.com/?p=90902
تم النشر في: 30 مارس، 2020 10:45 م                                    
27534
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالرعاية الطبية لجميع مرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد١٩) للمواطنين والمقيمين ومخالفي أنظمة الإقامة.
وعدّ معاليه هذا الأمر تأكيداً جديداً للأبوة الحانية والإنسانية الحادبة لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – تجاه من يعيش على أرض الوطن، بصرف النظر عن أوضاعهم أو ظروفهم فحياة الإنسان غالية.
وقال: “إن أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يجسد معنى القيم الإسلامية والوسطية السمحاء مقتدياً بقوله تعالى: (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا)، فحياة الإنسان ثمينة لدى هذه الدولة المباركة وذلك يصب في مصلحة الجميع، وهذا يدل على أن حياة الإنسان وصحته أهم من أي شيء”.
وفي الختام دعا معاليه الله عز وجل لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بأن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية وأن يشفي المرضى ويرحم الموتى وأن يرفع هذا البلاء عن العباد وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا وبلاد المسلمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>