الأربعاء, 18 محرّم 1446 هجريا, 24 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 18 محرّم 1446هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
عام

الرئيس العام لشؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد الحرام

الرئيس العام لشؤون الحرمين يتابع سير الأعمال بالمسجد الحرام
https://www.alshaamal.com/?p=91285
تم النشر في: 2 أبريل، 2020 2:23 ص                                    
37711
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ضرورة متابعة إنجاز الأعمال واستمرارية منظومة الخدمات المقدمة من الرئاسة العامة لمستفيديها عن بعد.
جاء ذلك خلال اجتماع معاليه مع وكلائه بالمسجد الحرام الذي تم عن بعد عبر المنصة الافتراضية، في ظل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا.
وتابع الرئيس العام منظومة الخدمات المقدمة تقنياً، مشيراً إلى أن العمل قائم ويسير وفق ما هو مخطط له مع الاعتماد الكامل على التقنية وتسخيرها في تسيير الأعمال.
وذكر معاليه أن الرئاسة تضطلع بدور مهم وهو خدمة قاصدي الحرمين الشريفين وتحرص كل الحرص على سلامتهم، وقد تدرجت في العمل بعدد من الإجراءات الوقائية حفاظاً على صحتهم العامة.
وشدد الرئيس العام على جميع الوكلاء بالمسجد الحرام ضرورة المتابعة المستمرة لجميع الإدارات العامة، كل حسب اختصاصه، وتكثيف الجهود التوعوية للوقاية من فايروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>