مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

التزام المواطنين والمقيمين بالطائف بمنع التجول

التزام المواطنين والمقيمين بالطائف بمنع التجول
https://www.alshaamal.com/?p=91720
تم النشر في: 6 أبريل، 2020 1:47 ص                                    
44435
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تواصل الأجهزة الأمنية بمحافظة الطائف مهامها الاعتيادية إلى جانب مهامها بتطبيق أمر منع التجول ميدانياً خلال الساعات المحددة، وسط وعي مجتمعي كبير بأهمية الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الرشيدة – حفظها الله – حرصاً على السلامة العامة والاستشعار بالمسؤولية تجاه الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .
وثقت عدسة ” واس” الجهود الكبيرة للعيون الساهرة في الأجهزة الأمنية خلال قيامهم بمهامهم في الطرقات والميادين وعددٍ من النقاط ومداخل المحافظة لتطبيق ومتابعة أمر منع التجول، وسط التزام من المواطنين والمقيمين بالمحافظة وتعاونهم مع رجال الأمن، في ظل توافر جميع الخدمات والمستلزمات الغذائية والطبية والتموينية في الأسواق، وتوفر خدمات التوصيل للمنازل.
ويعكس خلو الطرق والميادين في المحافظة من المارة والمركبات خلال ساعات منع التجول امتثالاً من الجميع لتطبيق للأوامر والإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار فيروس جائحة كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطن والمقيم، وتأكيداً للوعي الكبير من سكان المحافظة واستشعارهم بمسؤوليتهم في الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>