مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

بتوجيه من أمير الرياض .. جمعية “إنسان” تدشن مشروع السلة الرمضانية لتأمين 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة

بتوجيه من أمير الرياض .. جمعية “إنسان” تدشن مشروع السلة الرمضانية لتأمين 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة
https://www.alshaamal.com/?p=92527
تم النشر في: 12 أبريل، 2020 6:23 م                                    
27297
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية، دشنت “إنسان” وعبر الهواء مباشرة من خلال قناة الإخبارية مشروع السلة الرمضانية لهذا العام عبر متجر إنسان الإلكتروني http://bit.ly/34kmhzn ــ في البوابة الإلكترونية لتأمين ل40 ألف يتيماً ويتيمة وأرملة من خلال 20 فرعا بالرياض ومحافظاتها.

صرح بذلك مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف وقال أنه بإمكان المتبرع الدخول على متجر إنسان الإلكتروني عبر بوابة إنسان الرسمية، واستعراض برامج ومشاريع جمعية إنسان، ومن ضمنها السلة الرمضانية بقيمة 300 ريال للفرد ، وبإمكانه التبرع بأكثر من سلة رمضانية وبأكثر من طريقة أخرى عبر التحويل المباشر في الحسابات البنكية.

وأوضح مدير عام الجمعية أن مشروع السلة الرمضانية يعد من المشاريع الموسمية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين مطلع شهر رمضان المبارك من كل عام، بهدف مساعدة الأيتام ليتمكنوا من تأمين المواد التموينية في شهر رمضان المبارك بتغذية حساباتهم وذلك حفاظا على كرامتهم، أثناء حصولهم على الخدمة، ولسهولة تأمين النفقات والخدمات التي تقدمها الجمعية لهم.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة الإجمالية للسلة الرمضانية لجميع المستفيدين لهذا العام 3 مليون ريال لعشرة آلاف أسرة مستفيدة من الجمعية.

ودعت جمعية “إنسان” الميسورين للإسهام في تأمين السلة الرمضانية للأيتام، تجسيداً للتكافل الاجتماعي، والمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، من خلال إيداع مبلغ السلة في أحد حسابات الجمعية البنكية، أو من خلال منصتها الإلكترونية “متجر إنسان الإلكتروني”.
وفي ختام تصريحه قدم مدير عام الجمعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية على حسن متابعتهم وتوجيهاتهم الدائمة في كل ما من شأنه خدمة الأيتام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>