مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

غرف عزل للعمالة المشتبه بها وكشف يومي على الميدانيين بالحازمي في بيشة

غرف عزل للعمالة المشتبه بها وكشف يومي على الميدانيين بالحازمي في بيشة
https://www.alshaamal.com/?p=92659
تم النشر في: 13 أبريل، 2020 7:19 م                                    
25627
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أكد رئيس بلدية الحازمي بمحافظة بيشة المهندس إبراهيم بن صالح القرني، الحفاظ على سلامة العمال التابعين للبلدية من خلال عمل نقاط فرز للكشف على درجة الحرارة، والتأكد من عدم وجود أعراض الإصابة بفايروس كورونا، وتعقيمهم قبل الانطلاق للميدان، وتطهير السيارات التي يعملون بها، وتعقيم مقر سكنهم بشكل مستمر ، وتوفير المعقمات والمطهرات في جميع غرف ومرافق العمالة، كما تقدم الوجبات الغذائية بأدوات الاستخدام الواحد.

وأوضح القرني أن البلدية جهزت غرف عزل صحي للعمالة المشتبه بها، وخصصت مساحة للعمالة في غرفة النوم لكل واحد 3 أمتار بناء على توجية امين امانة عسير .

وعن آلية التخلص من القفازات والكمامات، قال القرني: تم إلزام المحلات التجارية وأسواق الخضراوات والفاكهة المستثناة بوجود صناديق للتخلص منها.

ونوه المهندس القرني بأن البلدية تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعفي المواطن من مراجعتها وإنهاء إجراءاته إلكترونياً من الخدمات وذلك بناء على توجيهات أمين امانة عسير الدكتور وليد الحميدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>