مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

أول تعليق من أمير حائل على مبادرة رجل الأعمال “الصوينع” الذي وضع مستشفى جديداً تحت تصرف “الصحة” (فيديو)

أول تعليق من أمير حائل على مبادرة رجل الأعمال “الصوينع” الذي وضع مستشفى جديداً تحت تصرف “الصحة” (فيديو)
https://www.alshaamal.com/?p=92722
تم النشر في: 14 أبريل، 2020 1:59 م                                    
45170
0
عبدالرحمن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن مرشد

علّق أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز على تصرف أحد أبناء الوطن الذي بادر بوضع مستشفاه الخاص قبل افتتاحه تحت تصرف الشؤون الصحية بحائل، ليتم استخدامه في علاج المصابين بفيروس كورونا.

وقال الأمير عبدالعزيز خلال مداخلة مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، إن موقف رجل الأعمال عبدالله الصوينع ليس مستغرباً ما دام نابعاً من عائلة كريمة، مشيراً إلى أنها مبادرة رائعة وكانت متوقعة ومشكورة.

وأضاف أنه وجه بوضع المستشفى الذي يتسع لـ100 سرير تحت تصرف وزارة الصحة وإدارتها من أجل أن يكون هناك منهجية في العمل الصحي، لافتاً إلى أن المملكة سبقت العديد من الدول في تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وأعرب عن شكره للقيادة وأبناء الوطن الذين بادروا بالغالي والنفيس من أجل رفعة المملكة، مشيراً إلى أن إدارة مركزالأزمات بالمنطقة تعمل على مدار 24 لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

يُشار إلى أن المواطن عبدالله جارالله الصوينع كان قد قرر في وقت سابق وضع مستشفاه الخاص “البرلنتي” الذي يقع وسط حائل تحت تصرف الشؤون الصحية بالمنطقة، ليتم استخدامه في مواجهة جائحة كورونا الأمرالذي لاقى استحسان الجميع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>