مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
عام

جمعية الجنوب النسائية تسلم سلة غذائية متكاملة للأسر والمستفيدين

جمعية الجنوب النسائية تسلم سلة غذائية متكاملة للأسر والمستفيدين
https://www.alshaamal.com/?p=93251
تم النشر في: 17 أبريل، 2020 11:03 م                                    
50726
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

من منطلق المسؤولية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا تعاون أبناء الوطن الأوفياء من عدة جهات وأفراد ليساهموا في حملة وطنية واجتماعية الهدف منها اسعاد نفوس وآرواح غالية على الوطن والمجتمع تكالبت عليهم ظروف الحياة، ولأن العطاء ينبض بين أفراد المجتمع أنطلقت مبادرة تحمل عنوان الوفاء والعطاء #فينا_خير لإيصال الخير لمستحقيه .

وقد أعربت الأستاذة / جواهر الزهراني “المدير التنفيذي لجمعية الجنوب النسائية” شكرها بإسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية لداعم الحملة المباركة الدكتور / علي بن إبراهيم السنيدي ولجميع الجهات المشاركة في المبادرة الإنسانية التي أدخلت الفرح والسعادة على مستفيدي الجمعية.

ومن جهة أخرى تحدث المختص بالمسؤولية الاجتماعية الأستاذ / عبيد البرغش “المشرف العام على مبادرة فينا خير” أن المجتمع السعودي بكافة أطيافه ضرب أروع الأمثلة في العطاء والتكافل الاجتماعي الذي يدل على روح المواطنة وحب بذل الخير وهذا مؤشر إيجابي وهادف ومطمئن أن القيادة الرشيدة والشعب النبيل يدًا بيد لبناء الوطن ونهضة المجتمع فشكراً لفريق العمل الإيجابي الذي ساهم في نجاح الحملة .

وأعرب سعادة الأستاذ فيصل بدوي “مشرف ملتقى وفاء ومبادرات” قائلاً: ماتمر به المملكة من مواقف حرجة إلا أن الشعب هو الخط الأول في الدفاع بكل مايملك فقد سخروا أبناء الوطن أوقاتهم وجهودهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم وهذا ما لمسناه في حملة فينا خير تكاتف ومساندة وتآلف بين الجميع .

فيما شاركت الناشطة الاجتماعية الدكتورة / فوزية سلامة “مشرفة فريق ساعد التطوعي” في حملة فينا خير وقدمت الحلوى والهدايا لأبناء مستفيدي الجمعية والتي كان لها الأثر الإيجابي في نفوسهم.

وشارك الأستاذ / صالح العسيري “قائد فريق متحدون عسير بايكرز” عن شكره وسعادته بالمشاركة في حملة فينا خير التي ساهمت في رفع الوعي المجتمعي.

وبادر الأستاذ عائض الأسمري “قائد فريق مشاة الجنوب” في الحملة وأبدوا استعداد فريقهم لخدمة الوطن والمجتمع.

ومن ضمن المشاركين في الحملة الأستاذة نوف العسيري “مشرفة فريق النايفات للمشاة والهايكنق” التي تواجدت منذ بداية وإنطلاقة الحملة وساهمت في نقاط التوزيع ومراحل التنفيذ .

وعبّر الأستاذ فهد المرزوق “المركز الإعلامي للحملة” عن شكره وسعادته بنجاح الحملة إعلامياً من حيث التوثيق والتغطية الإعلامية
التي نشرت في منصات الإعلام.

فيما دعى وأبتهل الجميع بأن يحفظ المولى القدير على وطننا أمنه وأمانه وإستقراره
وأن يديم الخير والعطاء على ولاة أمرنا وعلى كل مواطن ومقيم يعيش على أرض الخير ووطن العطاء المملكة العربية السعودية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>