مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

“الصحة” تحدد مواعيد عمل موظفيها خلال شهر رمضان المبارك

“الصحة” تحدد مواعيد عمل موظفيها خلال شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=94433
تم النشر في: 23 أبريل، 2020 11:52 م                                    
31646
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

وجّهت وزارة الصحة تعميماً لمديريات الشؤون الصحية في مناطق المملكة ومحافظاتها وللتجمعات الصحية يتضمن تحديد أوقات عمل موظفي الوزارة خلال شهر رمضان المبارك.

وتضمن التعميم تحديد دوام المستشفيات والمراكز المتخصصة بخمسة أيام في الأسبوع، على أن يكون العمل على فترتين؛ صباحية من العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومسائية من التاسعة مساءً وحتى الثانية عشرة ليلاً.

أما مراكز الرعاية الصحية الأولية فتعمل خلال الشهر الكريم من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً، وتزيد المراكز العاملة 16 ساعة في اليوم فترةً مسائية من التاسعة حتى الثانية عشرة ليلاً، أما المراكز الصحية العاملة على مدار الساعة فتعمل على أربع فترات، مدة كل منها ست ساعات.
وحُدد دوام موظفي ديوان الوزارة والإدارات التابعة لها ومديريات الشؤون الصحية وإداراتها بفترة واحدة، من العاشرة صباحاً حتى الثالثة عصراً، في حين يكون دوام المتعاقدين والمشمولين بلائحة الوظائف الصحية والفنيين على برامج التشغيل الذاتي من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>