مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الرياضية

اللجنة الاولمبية تستعد لتقديم برامج تفاعلية منوعة خلال شهر رمضان المبارك

اللجنة الاولمبية تستعد لتقديم برامج تفاعلية منوعة خلال شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=94547
تم النشر في: 24 أبريل، 2020 9:02 م                                    
20692
0
علي القرني
صحيفة الشمال الإلكترونية
علي القرني

دشنت اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم “الجمعة” عبر منصات التواصل الاجتماعي عدداً من البرامج و المسابقات التثقيفية المختصة بحياة الرياضي الأولمبي في الجانب البدني و التغذية عبر العديد من الشخصيات الأولمبية من ذوي الخبرة في تلك التخصصات .

وتهدف الحملة لنشر التوعية وزيادة الثقافة الرياضية لدى عامة الرياضيين ومواصلة استقلال فترة الحجر المنزلي بعد نجاح الحملتين التي اطلقهن حساب اللجنة على “تويتر” تحت عنوان “تاريخ الأولمبية” و “بتمرن بالبيت” والتي هدفت من خلالهن اللجنة لنشر تاريخ وإنجازات الاتحادات الرياضية، وتشجيع شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة من المنزل.

وستبدأ الحملة الجديدة بظهور ومشاركة مشاهير الرياضة بطرح السؤال اليومي على المتابعين تحت وسم #سؤالأولمبي وستكون المشاركة للجميع بشرط متابعه حساب اللجنه في “تويتر” وإعادة التغريدة و الرد تحت ذات الوسم و ستكون هناك جائزة لصاحب الجواب الصحيح فيما سيكون وسم #اسمعمن_الاولمبية مخصص لتثقيف المتابعين بالمعلومات و النصائح الاولمبية.
و ستكون هناك فقرة #تحدي_الأولمبية مخصصة لتطبيق تمارين رياضية معينة كتحدي مفتوح لعامة الجماهير.
كما سيكون هناك فقره الذكريات وتشهد اربع شخصيات من الخبراء في العمل الاولمبي كالدكتور صالح بن احمد بن ناصر والأستاذ منصور الخضيري والعداء الاولمبي هادي صوعان سيتحدثون عن ذكرياتهم في الاولمبياد .

وتستمر الحملة طوال شهر رمضان المبارك على حسابي “تويتر” و “انستغرام” والتي ستشهد كذلك جلسات حوارية تديرها لجنة الرياضيين بين نجوم الألعاب المختلفة في الاتحادات الرياضية و التعريف ببعض اللجان و التطورات الجديدة في الأولمبية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>