مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

جمعية شامخ تطلق برنامجها الرمضاني الشبابي

جمعية شامخ تطلق برنامجها الرمضاني الشبابي
https://www.alshaamal.com/?p=95028
تم النشر في: 27 أبريل، 2020 8:50 م                                    
77043
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

بدأت جمعية التوعية الوقائية للشباب”شامخ” برنامجها الرمضاني تحت شعار شامخ في رمضان.
وأحتوى البرنامج على مشاركات من متخصصين في بث مباشر عبر منصات مواقع التواصل والعديد من التصاميم والفعاليات التثقيفية التي تتم عن بعد.
وفي أول أيام المشاركات قدم الدكتور محمد بن عبدالله النايل إضاءات حول رمضان وتعزيز كما قدم الاستاذ أسامة آل زعير برنامج عن أبناؤنا في رمضان وسيتواصل البرنامج بعدة مشاركات منها شباب نفتخر بهم مع الأستاذ حمد بن مشخص العتيبي ومهارات صناعة التأثير مع الأستاذ بدر بن مرزوق المطيري وإضاءات قانونية لشباب السعودية مع الدكتور متعب الحزيم وأين الطريق مابعد الثانوية مع الدكتور أحمد بن محمد الجرعي كما يستضيف البرنامج الدكتور عبدالرحمن بن يحيى القحطاني في حلقة عن محو الأمية الإعلامية والدراما الرمضانية وأيضاً الاخصائية الاجتماعية وفية بنت ناصر الهايف عن المراهقة الآمنة.
وتستهدف جمعية التوعية الوقائية للشباب من هذا البرنامج إيصال الوعي للشباب من الجنسين في عدة مجالات وتطوير مداركهم وتشجيع الإيجابية واستغلال أوقات البقاء في المنزل بما يعود عليهم بالنفع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>