الإثنين, 7 محرّم 1448 هجريا, 22 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 7 محرّم 1448هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م

أخر الأخبار |

محليات

سفارة المملكة في السودان تجلي 225 مواطناً من العالقين في الخرطوم

سفارة المملكة في السودان تجلي 225 مواطناً من العالقين في الخرطوم
https://www.alshaamal.com/?p=95645
تم النشر في: 2 مايو، 2020 7:06 م                                    
73267
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أجلت سفارة المملكة في الخرطوم اليوم (السبت) 225 مواطناً من العالقين في جمهورية السودان.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بنقل المواطنين المتواجدين في الخارج والراغبين في العودة إلى المملكة في ظل أزمة كورونا.

وكانت السفارة قد وجهت في وقت سابق نداءً للسعوديين الزائرين والمقيمين في السودان للتواصل معها للترتيب بشأن عودتهم للمملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>