مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

العُمري: ندعوكم لنقيم أندية صيفية وتدريبية عن بُعد

العُمري: ندعوكم لنقيم أندية صيفية وتدريبية عن بُعد
https://www.alshaamal.com/?p=96616
تم النشر في: 8 مايو، 2020 5:12 م                                    
32681
0
فايزالعنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايزالعنزي

يستمر تعليم تبوك بتقديم كل جديد ومفيد لطلاب وطالبات التعليم العام في زمن التباعد التي فرضها فيروس كارونا وفرض قيودا أخرى ومنها تعليق الدراسة والتعلم من بعد ، فقد دعى المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري إلى إقامة أندية صيفية عن بعد وذلك عبرر حسابه بتويتر ضمن سلسلة من التغريدات قال فيها : صيفكم غير وكل عام وأنتم الخير(كلنا خير)أبليتم حسنًا خلال هذا العام ، ومنذ فترة التعليق برز لنا نجاح وزارة التعليم العامرة في التعليم والتدريب عن بُعد.
و أضاف ” العُمري” يطيب لنا مع نهاية هذا العام الدراسي أن نشكركم جميعًا.. وندعوكم لنقيم أندية صيفية وتدريبيةعن بُعد ، فقد كنتم على قدر المسؤولية – حماكم الله – وسنواصل المسير وفق مسؤولياتنا الوطنية وتوجيهات وزير التعليم الموقر .. ووفق رؤية قيادة الإدارة وشراكتكم (فأنتم/ن شركاء النجاح) وستكون هنالك مسارات صيفية .
و تابع بقوله : ستضع الشؤون التعليمية والمدرسية ، ووحدتي تطوير المدارس ومركز التحفيز ، حزمة برامج للطلبة والأسر الكريمة والزملاء والزميلات ، وسيتم الإعلان عنها تباعًا من حساب الإدارة الرسمي على تويتر ويديره سعادة مدير الإعلام أ. علي القرني ، وهو المتحدث الرسمي لتعليم تبوك ويرتبط فنيًا بمقام الوزارة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>