مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

فريق طبي بمستشفى قوى الأمن بالرياض يجري ولادة قيصرية ناجحة لأمراة مصابة بفيروس كورونا

فريق طبي بمستشفى قوى الأمن بالرياض يجري ولادة قيصرية ناجحة لأمراة مصابة بفيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=96658
تم النشر في: 8 مايو، 2020 6:09 م                                    
64844
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أجرى فريق طبي في مستشفى قوى الأمن بالرياض عملية ولادة قيصرية ناجحة لامرأة مصابة بفيروس “كورونا” تحت إجراءات احترازية مشددة.

وقال رئيس قسم طب الأطفال، اللواء طبيب محمد الزهراني، إن المولود صحته جيدة، بعد أن أجريت له الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وتم وضعه بالعزل في قسم عناية الأطفال ويخضع للمراقبة والاطمئنان، والتأكد من خلوه أي أعراض لفيروس كورونا.

وأوضح رئيس قسم طب النساء والولادة، الدكتور هيثم بدر، أن المريضة أثناء متابعتها لحملها في العيادة اشتُبه في إصابتها بالفيروس، وبعد ثبوت حالة الاشتباه لديها تم تنويمها في إحدى غرف العزل وإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان عليها وعلى صحة الجنين، ووضعهما تحت المراقبة الطبية.

وأضاف الدكتور بدر أن الفريق الطبي بدأ بالخطة العلاجية للمريضة بالتعاون مع قسمي طب الأطفال ومكافحة العدوى، مشيراً إلى أن الفريق الطبي الذي أجرى العملية ضم مجموعة من الكفاءات مع مراعاة عدم زيادة العدد تماشياً مع الإجراءات الوقائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>