مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

هيئة الاتصالات تعلن عن إيقافها شركة سمسا عن تقديم أي خدمات بريدية أو إبرام عقود جديدة

هيئة الاتصالات تعلن عن إيقافها شركة سمسا عن تقديم أي خدمات بريدية أو إبرام عقود جديدة
https://www.alshaamal.com/?p=97070
تم النشر في: 11 مايو، 2020 5:39 م                                    
31352
0
ريناد الرشيدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ريناد الرشيدي

أعلنت هيئة الاتصالات إيقافها شركة سمسا للنقل السريع المحدودة عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعارٍ آخر؛ لمخالفتها عدداً من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق المستفيدين.

وأكدت الهيئة على الشركة سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

وتوعدت الهيئة الشركة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك سحب الترخيص الممنوح للشركة، وإيقاف كافة الخدمات المقدمة منها، مع تحمّل الشركة كافة التبعات النظامية أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة.

وجددت الهيئة التأكيد على جميع مقدمي الخدمات البريدية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ مشيرة إلى أنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع كافة العقوبات والمخالفات المطلوبة على الشركات المخالفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>