مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

معرف قرية الدابية “سالم القلادي” : المتابع لإنجازات ولي العهد لا يكاد يصدق أن هذا الكم من الإنجازات تم خلال 3 أعوام

معرف قرية الدابية “سالم القلادي” : المتابع لإنجازات ولي العهد لا يكاد يصدق أن هذا الكم من الإنجازات تم خلال 3 أعوام
https://www.alshaamal.com/?p=98693
تم النشر في: 20 مايو، 2020 2:55 ص                                    
112485
0
ماجد البويدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
ماجد البويدي

رفع الشيخ  “سالم بن غازي القلادي” معرف قرية الدابية، خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على توليه ولاية العهد.

وقال القلادي، إننا نستشعر هذه الحقائق في الذكرى الثالثة لإختيار الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد، حيث إن المتابع لإنجازاته منذ توليه هذا المنصب، لا يكاد يصدق أن هذا الكم من الإنجازات قد تم خلال ثلاثة أعوام، فإن أضخم مشروعات البنى التحتية السياحية والاقتصادية عالميا تم إقرارها والبدء في تنفيذها، واستثمارات إستراتيجية، وشراكات ذكية، وأسلوب إدارة تميز بالهمة العالية، وأعاد ترتيب الكثير من الأمور الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، قفزات تطويرية تتابع لتصبح المملكة خلال سنوات معدودات دولة اقتصادية وصناعية وسياحية عصرية تنافس أفضل دول العالم الأول.

وأضاف القلادي: أن مسيرة التنمية تتوالى في المملكة برسم خارطة التحول الاقتصادي في رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 اللذين يقودهما مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ورؤية سموه، مما سيسهم في احتفاظ المملكة بمكانتها المتقدمة بين مصاف الدول، ومنافستها في الاقتصاد والمكانة العالمية.

وختم حديثه قائلاً: “أسأل الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، ويوفقهما لما فيه الخير وصلاح الأمة، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يحفظ بلادنا من كل شر، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار والرخاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>