مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الناس

رجل الأعمال “سعد الرقاص”: في الذكرى الثالثة .. المملكة شهدت تحركاً نوعياً داخلياً ودولياً تكللت بالنجاحات الكبيرة بفضل جهود ولي العهد

رجل الأعمال “سعد الرقاص”: في الذكرى الثالثة .. المملكة شهدت تحركاً نوعياً داخلياً ودولياً تكللت بالنجاحات الكبيرة بفضل جهود ولي العهد
https://www.alshaamal.com/?p=98809
تم النشر في: 20 مايو، 2020 6:16 م                                    
38190
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

رفع رجل الأعمال “الشيخ سعد بن عليان الرقاص” أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه ولاية العهد.

وقال الرقاص: إن الثقة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في اختيار الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد، تعد دلالة واضحة على حكمة راسخة من ملك الحزم والعزم وبعد نظره.

وأضاف: أن المملكة شهدت تحركاً وتطوراً نوعياً داخلياً ودولياً تكللت بالنجاحات والإنجازات الكبيرة، وفق ما تم رسمه من خطط استراتيجية وأهداف مركزة وواضحة، أسهمت في توسيع نطاق النهضة والتنمية، حتى أصبح كل مسؤول ومواطن مشاركا حقيقيا في دعم رؤية الخير والنماء، جنبا إلى جنب مع قطاعات الدولة، يدفعهم لذلك حمل الأمانة والمسؤولية بشكل متوازن تحقيقا للمتطلبات التنموية.

وأكد الرقاص: أن سجل ولي العهد يحفل بالمنجزات التي لا تَخفَى على الجميع، فقد استطاع بتوفيق الله وفضله بناء رؤية طموحة تؤكد أن التطور الحقيقي إنما يكون في بناء جيل مبدع متميز قادر على المنافسة صانع لمستقبل وطنه، وبتوفيق الله رأينا جملة مشاريع عملاقة على مستوى مناطق المملكة، بدعم ورعاية ومتابعة ولي العهد الأمين.

وفي الختام سأل رجل الأعمال سعد الرقاص” الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان واطراد الازدهار والتقدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>