جمعية البيئة السعودية وورشة عمل للتقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
ضمن برامج وفعاليات جمعية البيئة السعودية أقيمت داخل مقر الجمعية ورشة عمل بعنوان تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك البترول قدمها الأستاذ زهير علي باسمير وذلك بهدف التعريف بالطاقة الشمسية .حضر الورشة رئيس مجلس إدارة ...
aan-morshd







