هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء تستضيف أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود الدكتور سعيد بن قشاش الغامدي عن بعد
تستضيف هيئة الصحفيين السعوديين في الأحساء، "عن بعد"، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الاثنين المقبل الـ 5 من شهر محرم الحالي، الموافق لـ 24 من أغسطس الجاري، لمدة 90 دقيقة، أستاذ الإعلام في ...
aan-morshd







