بيان من إمارة منطقة عسير بشأن مواجهة حريق جبل “غلامة” بتنومة
أعلنت إمارة منطقة عسير، اليوم الخميس، عن إنشاء قيادة ميدانية موحدة بمحافظة تنومة وبمشاركة محافظة النماص لمواجهة حريق جبل “غلامة”.وقالت الإمارة على حسابها في “تويتر”: “غرفة العمليات المشتركة بإمارة عسير تنشئ قيادة ميدانية موحدة بمحافظة ...
aan-morshd







