الثلاثاء, 23 ذو الحجة 1447 هجريا, 9 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 23 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م

أخر الأخبار |

السعودية وروسيا توقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بقيمة 4.8 مليارات ريال

المركز الوطني يحذر من معلومات صحية غير موثوقة تُروّج باسم الطب البديل

بمعلومات سعودية استباقية.. إحباط تهريب 267,300 قرص إمفيتامين في الإمارات

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 212 قاضيًا بوزارة العدل

اتفاقية تعاون بين جمعية عون الطبية وصحة جازان لتعزيز المبادرات الصحية والتطوعية

فرع وزارة الرياضة بجازان يكرّم فريق النيزك النسائي بعد تحقيقه ثلاث بطولات إقليمية

“اختفى قرب الحدود”.. بيان إلحاقي من وزارة الدفاع يكشف تفاصيل الصاروخ الباليستي الأخير الذي أطلق من اليمن

غرامة تصل إلى 300 ريال.. المرور يؤكد ضرورة حمل رخصة القيادة أثناء التنقل

وزارة الدفاع: ما يتداول عن تعرض قاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج للاستهداف غير صحيح

من بينها ما يُدعى «نظام الطيبات».. وزارة الصحة تحذر من ادعاءات غذائية قد تؤدي لمضاعفات خطيرة

بحضور مدير المكتب.. «بيئة الرس» تحتفي بعيد الأضحى المبارك

تصعيد عسكري جديد.. فيديو | صواريخ إيرانية تستهدف إسرائيل

عاجل :

الدفاع الكويتية: اعتراض 7 صواريخ باليستية معادية داخل الأجواء الكويتية

عاجل :

قوة دفاع البحرين تعترض 3 صواريخ وعددًا من الطائرات المسيّرة الإيرانية

عام

الأمير فهد بن سلطان يهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام

الأمير فهد بن سلطان يهنئ القيادة بمناسبة نجاح حج هذا العام
https://www.alshaamal.com/?p=10072
تم النشر في: 24 أغسطس، 2018 12:29 ص                                    
51010
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ .
وقال سمو أمير منطقة تبوك في برقية بعثها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ : يشرفني بإسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك أن أرفع إلى مقامكم الكريم أصدق التهاني بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ ، وما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة بهذه المناسبة المباركة والتي كان لها الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة ، وهو ما يجسد حرصكم واهتمامكم واشرافكم على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين ، وما وفرته الدولة بقيادتكم الحكيمة من خدمات ومشاريع جديدة في المشاعر المقدسة وما سخرته من إمكانيات وجندته من طاقات بشرية وتقنية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة, لتؤكد رؤيتكم الصائبة في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والزوار والمعتمرين ، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة دينكم وأمتكم .
كما بعث سمو الأمير فهد بن سلطان برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, جاء فيها : أن ما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط المعدة لنجاح موسم حج هذا العام يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين وحرص سموكم الكريم على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين ، سائلاً المولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن.
كما بعث سمو أمير منطقة تبوك برقية تهنئة، لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا, ولصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ، سائلاً المولى القدير أن يديم على وطننا عزه واستقراره ويحفظه من كيد الحاسدين والعابثين. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>