مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
عام

شاهد صورة معبره الأب رجل الأمن والأبن الطبيب يهنئون بعض بعد إنتهاء مهمة الحج بنجاح

شاهد صورة معبره الأب رجل الأمن والأبن الطبيب يهنئون بعض بعد إنتهاء مهمة الحج بنجاح
https://www.alshaamal.com/?p=10108
تم النشر في: 24 أغسطس، 2018 12:29 م                                    
20472
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

سطّر رجال الأمن والجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام 1439هـ أروع الأمثلة في التسابق لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتقديم يد العون لهم، وتوفير كل ما يُمكّنهم من أداء نسكهم على الوجه الأمثل.

من جهه وبصورة معبرة لرجل الأمن الرقيب أول عطية بن أحمد الأحمدي والأبن الدكتور عماد بن عطية الأحمدي جمعتهم صورة بها معاني العز والشرف بتقديمهم خدمة ضيوف الرحمن وبمشاركة الأب بقوة أمن الحرم والأبن طبيب مشارك بمهمة الحج وزملاءة من كلية الطب يقدمون يد العون للمصابين وكبار السن.

صورة معبرة عن الأب والإبن وهما يهنئون بعض بإنتهاء مهمة الحج بنجاح كما أن بها رسالة مضمونها تأدية لواجبهم الإسلامي والإنساني، والعمل على خدمة ضيوف الرحمن في بلد حباها بالحرمين الشريفين وشّرفها بخدمة الحجيج.

الصور لاقت تداول بمواقع التواصل الإجتماعي يثنون ويشكرون الأب والابن لما حظوه من تقدير ودعوات، كما يوجد هناك مشاهد إنسانية معبرة، يظهر منها في وسائل الإعلام النزر اليسير, فيما يحتفظ رجال الأمن والجهات المشاركة بالكثير منها بينهم وبين بارئهم، يرجون الثواب من الله عز وجل ، ويتسابقون للقيام بما أوكل إليهم لخدمة الحجاج وحفظ أمنهم ، ومساعدتهم على إتمام نسكهم بكل يسراً وسهولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>