مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 5 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
أخبارالمناطق

تستمر لأسبوعين .. الشؤون الإسلامية بحائل تطلق مبادرة نعود بحذر بمساجد وجوامع المنطقة

تستمر لأسبوعين .. الشؤون الإسلامية بحائل تطلق مبادرة نعود بحذر بمساجد وجوامع المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=104799
تم النشر في: 27 يونيو، 2020 6:44 م                                    
18616
0
وكالة الأنباء السعودية
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية

أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل يوم أمس الجمعة مبادرة ( نعود بحذر ) والتي تهدف إلى التوعية ‏بالإجراءات الوقائية وتحقيق التباعد الاجتماعي لدى المصلين ‏بمختلف جوامع ومساجد منطقة حائل .
وشملت المبادرة توزيع هدايا مجهزة بأكياس معقمة تحتوي على (مصحف جيب معقم ومغلف)، و (كمامة وقفاز ومنديل معقم ومعطر)، وتستمر هذه المبادرة لمدة أسبوعين.
وتستهدف المبادرة الجوامع كمرحلة أولى ومن ثم بقية المساجد كمرحلة ثانية ‏يتم خلالها توزيع البروشرات ووسائل التوعية بالإجراءات الوقائية ، إضافة إلى مشاركة خطباء وأئمة المساجد في توعية المصلين بالخطب والكلمات التوعوية التي تلقى عقب الصلوات لتطبيق الإجراءات الاحترازية والعمل وفق توجيهات الجهات ذات الاختصاص لحماية المجتمع من وباء كورونا.
يشار إلى أن هذه المبادرة تأتي بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، وبالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية كوزارة الصحة وأيضا وزارة التعليم ممثلة في (الفرق الكشفية) وأيضا الفرق التطوعية التي تسهم في فحص المصلين وقياس الحرارة وتوزيع النشرات التوعوية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>