مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 4 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
أخبارالمناطق

وكيل إمارة حائل يناقش مع مدير stc سبل تطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة

وكيل إمارة حائل يناقش مع مدير stc سبل تطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=105918
تم النشر في: 8 يوليو، 2020 9:22 م                                    
24616
0
وكالة الأنباء السعودية
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية

استقبل وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ بمكتبه بديوان الإمارة اليوم, مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس عبدالرحمن بن عبدالعزيز البكر ومندوب قطاع الأعمال بالشركة بدر بن عمر الشيباني.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة آليات تطوير خدمات الاتصالات بالمنطقة ومواكبة الاحتياجات التطويرية للجهات الحكومية وللمستفيدين من المواطنين والمقيمين في مدينة حائل والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.
وحث آل الشيخ على تفعيل دور شركة الاتصالات وإسهامها بتطوير قطاع الخدمات في المنطقة والتعاون في سبيل تحسين الخدمات الحالية في الإمارة وسبل تطويرها ودراسة الخطط لسد الاحتياجات للبنية التحتية بالمنطقة ككل المساعدة على تنفيذ المشروعات المستقبلية المواكبة لأهداف رؤية المملكة 2030 التي توليها القيادة الحكيمة اهتمامها بمتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
من جهته أشاد مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة بالدعم الذي يجده قطاع الاتصالات والشركة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مما أسهم في تمكين المنطقة وتزويدها بأحدث التقنيات بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
وأشار المهندس البكر إلى اهتمام وكيل الإمارة من أجل توفير أحدث الخدمات للجهات الحكومية والأفراد بالمنطقة على وجه الخصوص، واستعرض الدور الذي قامت به الشركة في أثناء جائحة كورونا المستجد، ودورها التعاوني لدعم الجهات الحكومية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>