مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

من أجل عام حافل بالعطاء.. المساعدة للتعليمية تدعو للإيجابية وتكامل الأدوار لتحقيق الانضباط المدرسي

من أجل عام حافل بالعطاء.. المساعدة للتعليمية تدعو للإيجابية وتكامل الأدوار لتحقيق الانضباط المدرسي
https://www.alshaamal.com/?p=10663
تم النشر في: 29 أغسطس، 2018 12:54 م                                    
16546
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن استعدادات ‎إدارة تعليم صبيا للعام الدراسي الجديد دعت مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان بنت علي الحازمي إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في أسبوع التهيئة للعام الجديد وتحقيق التكامل الايجابي بين المشرفة والهيئة التعليمية وأولياء الأمور لتحفيز  الطالبات على الانضباط المدرسي ونشر الوعي بأهميته وانعكاساته على المستوى التحصيلي وذلك في اجتماع لها مع الأقسام المعنية ولجان الاستعداد المختصة بمتابعة وتنفيذ البرامج.

واستُهلت الحازمي اللقاء بالترحيب بالحاضرات وتهنئة الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية للجميع عاما دراسيا حافلا بالنجاح والتوفيق.

كما ناقشت الحازمي خطة برنامج أسبوع التهيئة للمعلمات للعام الدراسي الجديد وما احتواه من برامج واجتماعات وورش عمل هادفة وفعاليات مشوقه تستهدف العاملات في المدارس من شاغلي الوظائف التعليمية، وذلك سعيا لدعم الجاهزية للتعليم والتعلم، وتمكين المعلم ومساندته في أداء دوره الإجتماعي والوطني في خدمة المجتمع التعليمي بكل ثقه.

كما تطرقت للحديث عن عدد من الموضوعات المتعلقة بأسبوع التهيئة الإرشادي للطالبات  حيث عرضت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الخطة المعتمدة لأسبوع التهيئة في المدارس موضحة المهام الموكلة  لأعضاء الهيئة الإشرافية المكلفة وأهم نقاط التركيز في الدليل الإرشادي الجديد وكيفية تقييم البرامج واستقبلت عدد من الأفكار المطروحة وإمكانية تنفيذها.

واختتم اللقاء بعدد من التوصيات الهادفة حول مضمون البرامج ومؤشرات الأداء لضمان نجاح البرنامج وتحقيق الأهداف المرجوة  بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>