مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
عام

“الحازمي” يلتقي بقادة وقائدات المدارس ويرفع شعار المعلم سيد الموقف

“الحازمي” يلتقي بقادة وقائدات المدارس ويرفع شعار المعلم سيد الموقف
https://www.alshaamal.com/?p=10723
تم النشر في: 29 أغسطس، 2018 11:25 م                                    
19929
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي على مسرح الإدارة اليوم بأكثر من 700 من قادة وقائدات المدارس ومشرفي ومشرفات القيادة المدرسية، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي ومدراء مكاتب التعليم وعدد كبير من رؤساء الأقسام والمشرفين في الإدارة والمكاتب.

وقد رحب “الحازمي” في مستهل اللقاء بالحضور مقدماً شكره وتقديره لهم جميعا نظير مايقدمونه من جهود حثيثة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية، معرباً عن سعادته الغامرة بأن يلتقي بقادة العمل التربوي، مشيراً إلى أهمية هذه اللقاءات كونها تهدف وبشكل كبير لتذليل كل الصعوبات وحل كل المشكلات التي قد تواجههم، مهنئا الجميع بعيد الأضحى المبارك و انطلاق العام الدراسي الجديد، ومخاطبا قادة وقائدات المدارس بأنهم هم الحلقة الأقوى ومن يستطيع أن يحدث الفرق، متمنيا لهم عاما حافلا بالعطاء والإنجاز والتميز.

عقب ذلك استعرض مدير تعليم صبيا نتائج ومؤشرات النجاح النوعي والمقدرة القرائية لطلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا، ونتائج فجوة الاختبارات التحصيلية للبنين والبنات، مؤكدا على ضرورة إعداد الطلاب والطالبات من أجل المستقبل ومواكبة مرحلة التطور الحالية بكل أبعادها، وذلك من خلال استثمار حصص النشاط لدعم عمليتي التعليم والتعلم وتحسين طرائق التدريس.

وأكد مدير تعليم صبيا على ضرورة أن يكون شعار الجميع التحصيل الدراسي أولاً وأن طلبنا كلهم أذكياء، وأن التعليم رحلة ممتعة وأن المعلم سيد الموقف.

ثم استمع “الحازمي” لمداخلات واقتراحات قادة وقائدات المدارس وأجاب على استفساراتهم، وفي ختام اللقاء كرم مدير تعليم صبيا قادة المدارس المتميزين خلال العام الدراسي المنصرم متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>