مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
عام

تحديث جديد لـ”تويتر” يتيح كشف حالة المستخدم “متصل” والشركة تتلقى انتقادات

تحديث جديد لـ”تويتر” يتيح كشف حالة المستخدم “متصل” والشركة تتلقى انتقادات
https://www.alshaamal.com/?p=11349
تم النشر في: 4 سبتمبر، 2018 1:15 ص                                    
26462
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشفت شركة تويتر عن تحديث جديد للتطبيق الأشهر حول العالم، بإضافة ميزتين لحسابات المستخدمين، الأولى هي كشف “حالة” المستخدم بأنه “متصل” أم لا، أما الميزة الثانية فهي جعل التعليقات في المحادثة مترابطة ومتتالية كما في تطبيق فيسبوك.

وعقب الإعلان عن التحديث الجديد حذّر الخبير الأمني الشهير غراهام كللي، وفقًا لـ”ذي إندبندنت” البريطانية، من أن ظهور حالة المستخدم “متصل”، سيتسبب في ملاحقة المتابعين لصاحب الحساب خاصة الشخصيات البارزة، وهي ميزة تم تقديمها لعدد محدود من مستخدمي “تويتر”، حتى الآن.

أما الميزة الثانية فهي “المحادثات المترابطة”، ما يعني سهولة متابعة الردود على التغريدات، حيث ستكون كل الردود مترابطة ومتتالية، وليست في تغريدة منفصلة كما هو الحال الآن، وذلك بهدف جعل التطبيق أكثر “محادثة”.

وانهال مستخدمو “تويتر” على سارة حيدر، مديرة إدارة المنتجات في “تويتر” بانتقادات واسعة للتحديثات الجديدة، حيث عبّروا عن عدم تفضيلهم للتطبيقات التي تظهر “الحالة” لأسباب تتعلق بالخصوصية، إلا أن حيدر طمأنتهم بأن المستخدمين يتحكمون في إظهار “الحالة” على” تويتر”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>