مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

مواطن: رائحة المنظفات والمطهرات بمطار الدمام تسببت في وفاة طفلتي.. وسأقاضي المطار على الإهمال

مواطن: رائحة المنظفات والمطهرات بمطار الدمام تسببت في وفاة طفلتي.. وسأقاضي المطار على الإهمال
https://www.alshaamal.com/?p=11516
تم النشر في: 5 سبتمبر، 2018 11:50 ص                                    
13364
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال والد طفلة توفيت عقب عودتها مباشرة من الولايات المتحدة، إن رائحة المطهرات والمنظفات التي كانت تفوح داخل دورات المياه بمطار الدمام تسببت في دخول طفلته في غيبوبة أدت إلى وفاتها.

وأوضح المواطن ناصر المري والد الطفلة “العنود” إن ابنته أجريت لها عملية زراعة قلب بأمريكا قبل 7 سنوات، وعند عودتها نهاية يوليو الماضي من مراجعة دورية بأمريكا دخلت دورة المياه بمطار الدمام، وتسببت رائحة المطهرات والمنظفات في سقوطها مغشيًا عليها وغير قادرة على التنفس.

وأبان أنهم فوجئوا بعد نقلها إلى عيادة المطار بعدم وجود أي طبيب فقط ممرضين، لافتًا -وفقًا لصحيفة “اليوم”- إلى أن الممرضين تأخروا في إنعاش قلب ابنته، كما أخطؤوا في تركيب جهاز التنفس عبر الأوكسجين.

وأضاف أنه بعد فشل إسعاف ابنته في عيادة المطار تم نقلها إلى مستشفى القطيف، غير إنها وصلت إليه متوفاة دماغيًّا، بعد أن توقف نبض قلبها، وقد حاول الأطباء إسعافها ولكن دون جدوى.

ووضح أنه تقدم بشكوى إلى وزارة الصحة، وإلى الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وينوي رفع قضية ضد المطار بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة ابنته، وذلك حتى لا يتكرر ما حدث مع شخص آخر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>