مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

اختتام الأسبوع التمهيدي للصف الأول الابتدائي بتعليم ببيش

اختتام الأسبوع التمهيدي للصف الأول الابتدائي بتعليم ببيش
https://www.alshaamal.com/?p=11887
تم النشر في: 7 سبتمبر، 2018 9:01 م                                    
31940
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتمت أمس، فعاليات الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 1440/1439هـ بمدارس مكتب التعليم بمحافظة بيش.

واشتملت الفعاليات على العديد من البرامج الإرشادية والتثقيفية والترفيهية لإعداد الطلاب والطالبات ليكونوا بكامل جاهزيتهم .

وأشار مدير مكتب التعليم ببيش أحمد بن عبدالله أبوطالب إلى أن المكتب أعد منذ وقتٍ مبكرٍ وجهز لفعاليات وبرامج تربوية وترفيهية متنوعة لاستقبال طلاب الصف الأول الابتدائي بشكل مشوقٍ وجذاب سجل حضورًا متميزًا لقسم التوجيه والإرشاد والمدارس، مؤكداً على أولياء الأمور أهمية تعاونهم المستمر مع إدارات المدارس.
من جانبها أكدت المساعدة للشؤون التعليمية ليلى بنت يوسف حكمي أن الأسبوع التمهيدي من أهم البرامج التربوية التي تؤدي إلى التكامل والتعاون بين البيت والمدرسة , وتهيئة الطلبة جسمياً ونفسياً لقبول المدرسة بشكل تدريجي وتسيير عملية انتقالهم من محيط الأسرة إلى البيئة المدرسية بما يتوافق مع المجتمع المدرسي الجديد .
وبينت الحكمي أن الأسبوع التمهيدي يساعد على تكوين السلوك الإيجابي لدى الطفل نحو المدرسة كما يعزز القدرات العقلية والاجتماعية ومحاولة تيسير انتقاله من مجتمع أسرته إلى مجتمع المدرسة ،داعية أولياء أمور الطالبات إلى الحرص على التواصل مع المرشدات في المدارس والتعاون على تذليل العقبات وحل الإشكاليات التي تواجه الطالبة المستجدة وسرعة التعاون لمعالجتها عبر طرق تربوية وأساليب علمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>