مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

القطاع الشمالي ينظم ورشة عمل عن مرض الإيدز

القطاع الشمالي ينظم ورشة عمل عن مرض الإيدز
https://www.alshaamal.com/?p=14561
تم النشر في: 29 سبتمبر، 2018 2:18 م                                    
26761
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت إدارة المراكز بالقطاع الشمالي ورشة عمل عن “مرض الإيدز في قاعة التدريب بالقطاع الشمالي بحضور ما يزيد على 30 مشاركاً مابين طبيب وممرض وممرضة.

وقد أوضح مشرف العلاقات والتواصل والتوعية بالقطاع الشمالي الأستاذ رياض السديري أن المحاضر في الورشة الدكتور أسامة حامد مشرف برنامج الإيدز بصحة جازان قد تناول عدة أمور عن مرض الايدز من حيث التعريف بالمرض وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه.

وكذلك تحدث عن كيفية رعاية مرضى الايدز وتوجيه المجتمع بالمخاطر حيال هذا المرض وطرق انتقاله بين المجتمع ،كما ذكر بعض التجارب للمرضى المتعايشين مع المرض، وقد شارك في الورشة الدكتور طارق عمر، وحليمة زيلعي، وحضية غزواني.

وفى نهاية الورشة فُتَح مجال للنقاش بين الحضور والمحاضرين وكان تفاعل الحضور ممتازاً .

الجدير بالذكر أن هذه البرامج والورش وتلك اللقاءات تأتي بمتابعة حثيثة وتوجيه مستمر من مدير القطاع الشمالي أحمد نمازي الذي يحرص ويوجه دائماً بضرورة وأهمية تلك الورش والبرامج في تجويد الخدمة للمستفيدين من مراكز الرعاية الصحية التابعة للقطاع، وبإشراف مباشر من المشرف الفني بالقطاع الدكتور خليل موسى القيسى ومشرف العلاقات والتواصل والتوعية الأستاذ رياض السديري ومشرف التدريب الأستاذ أحمد علي فقيه الذين يبذلون جهوداً متميزة وفق عمل تكاملي مشترك، تحقيقاً لشعار الوزارة المتمثل في: المريض أولاً».

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>