مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
عام

الطالبات الموهوبات بتعليم جازان يزرن مركز الابتكار وريادة الأعمال

الطالبات الموهوبات بتعليم جازان يزرن مركز الابتكار وريادة الأعمال
https://www.alshaamal.com/?p=14720
تم النشر في: 30 سبتمبر، 2018 6:15 م                                    
19772
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

زارت 30 طالبة من الطالبات الموهوبات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الأحد مركز الابتكار وريادة الاعمال بجازان .
وقالت مديرة إدارة الموهوبات بتعليم جازان أن الزيارة تأتي في إطار البرامج والفعاليات التي تقدمها إدارة الموهوبات لدعم الطالبات وتحفيزهن ووضعهن على الطريق الصحيح لاستثمار مواهبهن وتنميتها وتنفيذها ، موضحة أن الزيارة تهدف لتعريف الطالبات بالخدمات التي يقدمها المركز وخطوات التسجيل في براءات الاختراع والتعرف على كيفية تطوير المشاريع لتصبح مشاريع منافسة ريادية ولشرح طرق الدعم التي يقدمها المركز لاختراعات الطالبات ، مقدمة الشكر للمدير العام للتعليم ومساعدته لدعمهم واهتمامهم ببرامج إدارة الموهوبات وحرصهم على أن تنال الطالبات الموهوبات أعلى درجات التحفيز والدعم.
رافقت الطالبات خلال الزيارة المعلمة رقية طالبي واشتملت الزيارة على العديد من الأنشطة كالتعرف على الفاب لأب وكيفية تصنيع الأجزاء المطلوبة وعدد آخر من الشروحات لمرافق المركز وخدماته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>