مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
عام

تنمية أبوعريش تأسس مع بنك التنمية محفظة إقراض بمليوني ريال

تنمية أبوعريش تأسس مع بنك التنمية محفظة إقراض بمليوني ريال
https://www.alshaamal.com/?p=14965
تم النشر في: 2 أكتوبر، 2018 1:47 م                                    
14562
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبو عريش بحضور مدير عام بنك التنمية الاجتماعية الأستاذ إبراهيم الراشد ومدير عام فروع بنك التنمية بالمملكة الأستاذ علي مسملي إتفاقية تعاون مشترك مع بنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمويل ورعاية المشاريع متناهية الصغر، ومشاريع الأسر المنتجة ومشاريع الحرفيين من خلال تأسيس محفظة إقراض بقيمة مليوني ريال. وقد وقعها من جانب لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأبو عريش رئيس اللجنة الأستاذ عبده راجحي ومن جانب البنك مساعد المدير العام لقطاع التمويل الأصغر الأستاذ سعيد الزهراني.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من البرامج والشراكات التي وقعتها لجنة التنمية الاجتماعية والتى تستهدف الأسر المنتجة وتنمية مهارات الشباب لتشجيعهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

وأوضح رئيس اللجنة الأستاذ عبده راجحي أن الإتفاقية تهدف لدعم وتمكين الشباب والأسر المنتجة من بدء مشاريعهم الصغيرة والمتناهية في الصغر بعد خضوعهم لدورات تدريبية في مجال اهتماماتهم. شاكرا إدارة البنك على دعمها الدائم للجنة في كافة برامجها وملتقياتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>