مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

مواطن يتهم مستشفىً حكومياً بالتسبب في وفاة طفلته.. و”صحة عسير” تمنع سفر الفريق المعالج

مواطن يتهم مستشفىً حكومياً بالتسبب في وفاة طفلته.. و”صحة عسير” تمنع سفر الفريق المعالج
https://www.alshaamal.com/?p=15351
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2018 1:44 ص                                    
17311
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اتهم مواطن أحد المستشفيات الحكومية بخميس مشيط بارتكاب خطأ طبي تسبب في وفاة طفلته التي لم تكن تعاني سوى من ارتفاع في درجة الحرارة، فيما أكدت صحة عسير أنها تحقق في الحادثة.

وقال المواطن ويدعى ناصر القحطاني إنه أدخل طفلته “رغد” للمستشفى بسبب حرارة عادية، وأن المعالج قرر لها إبرة مع مغذّ، مبيناً وفقاً لصحيفة “سبق” أنه بعد دقيقتين فقط تدهورت حالة ابنته، وتوقف قلبها لمدة 20 دقيقة، ما استدعى إدخالها غرفة الإنعاش.

وأضاف أنه تم بعد ذلك نقل الطفلة إلى مستشفى آخر وكانت في حالة صحية حرجة، وقد توفيت لاحقاً نتيجة خطأ طبي تم ارتكابة خلال علاجها.

من جهته، أكد المتحدث باسم “صحة عسير” عبدالعزيز آل شايع تلقيهم شكوى المواطن، وتمت إحالتها لإدارة المتابعة التي طلبت التحفظ على ملف الطفلة المتوفاة، ومدها بتقرير مفصل عما تم منذ دخولها المستشفى حتى وفاتها.

وأبان أنه صدرت توجيهات بمنع سفر كل من تعامل مع الحالة، وسيتم تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر، مؤكداً أن صحة المنطقة لا تقبل بأي إهمال أو تقصير تجاه المرضى، وستتم محاسبة كل مقصر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>