مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

سبب رفض الحالات الحرجة وكشفيات بلغت 4 آلاف ريال.. نقاش حاد بين مدير مجمع طبي وكاتب صحفي

سبب رفض الحالات الحرجة وكشفيات بلغت 4 آلاف ريال.. نقاش حاد بين مدير مجمع طبي وكاتب صحفي
https://www.alshaamal.com/?p=15515
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2018 11:08 م                                    
45090
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حفلت حلقة برنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية” بمداخلات ونقاشات حادة بين الدكتور أحمد بلغصون مدير مجمع عيادات بلغصون والذي يتبوأ مناصب في غرفة جدة التجارية والكاتب الصحفي محمد الأحيدب، حول القطاع الطبي الخاص.

وبدأ الأحيدب بانتقاد المستشفيات الخاصة، والتأكيد على أن القطاع الصحي لا يختلف عن أي تاجر سيء بإمكانه أن يغش وبإمكانه أن يخادع أو أن يحتال، مشددا على أن هنالك استغلال وصفه بالمشين لحالات المرضى من المستشفيات والمستوصفات الصحية الخاصة، ليجيء رد بلغصون مؤكدا أن الأحيدب تجنى كثيرا على القطاع الصحي.

وشرح في معرض حديثه لماذا تتجنب المجمعات الطبية الحالات الحرجة: “في المجمعات إذا أخذت الحالة الحرجة تلبس فيك، لأن صاحب المستشفى يقول ادفع عربون قبل تدخل الحالة، ووزارة الصحة تقول كيف تنقله من دون ما تنسق، فأنت تتورط كصاحب مجمع”.

وبخصوص الأسعار، قال بلغصون إنه لا يوجد تشريع واضح لتحديدها من قبل وزارة الصحة، وما يوجد اجتهادات من كل منشأة طبية خاصة، مؤكدا أن أسعار بعض الكشفيات بلغت 4 آلا ريال، واصفا ذلك بأنه لا يرضي الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>