مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

تزامنا مع يوم المعلم العالمي، تعليم صبيا يطلق عددا من الفعاليات على منصات التواصل المتنوعة

تزامنا مع يوم المعلم العالمي، تعليم صبيا يطلق عددا من الفعاليات على منصات التواصل المتنوعة
https://www.alshaamal.com/?p=15597
تم النشر في: 7 أكتوبر، 2018 6:57 م                                    
34149
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

واصلت مدارس إدارة تعليم صبيا صباح اليوم احتفالاتها المتزامنة مع اليوم العالمي للمعلم والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية ، حيث شارك “عطية” في برنامج الطابور الصباحي لثانوية الغراء والذي من خلاله تم تكريم معلمي المدرسة بعد أن دشن فعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة ، بعد ذلك رعى مساعد مدير تعليم صبيا الحفل الذي نفذته ثانوية الظبية والذي اشتمل على كلمة للطلاب وأخرى لقائد المدرسة وقصيدة شعرية إضافة لاشتمال الحفل على لفتة وفاء تمثلت في تكريم المعلمين المتقاعدين ومعلمي المدرسة.

وعبر مساعد مدير تعليم صبيا الأستاذ ربيع بن مهدي عطية عن فخره واعتزازه بالمعلمين والمعلمات ومايقدمونه للطلاب والطالبات من رصيد معرفي وتربوي ثري، داعيا الله لهم بالتوفيق والأجر.

من جانبها أطلقت إدارة تعليم تعليم صبيا بعد ظهر يوم الجمعة،  عددا من الفعاليات؛ والتي تشمل: – مبادرة دائرة الضوء-، وتهدف للتعرف على ثمانية عشر معلم ومعلمة متميزين في مجالاتهم؛ تحفيزا لهم ولبقية زملائهم. وتم نشر – جرافيك- أنا أحتفي بمعلمي، سُطّرت فيه أروع العبارات بحق المعلمين.

كما أتيحت الفرصة للمجتمع للتفاعل مع معلميهم ومعلماتهم بالكتابة على- حائط الحب والوفاء والاحتفاء- الذي دشنته الإدارة. وفي ذات السياق قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بإرسال تهنئة لسعادة مدير التعليم الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي، ومنسوبي الإدارة من معلمين ومعلمات بهذه المناسبة.

كما تشمل الفعاليات برومو- شكرا معلمي-، وإطلاق وسم- أنا أحتفي بمعلمي شارك فيه مختلف أطياف المجتمع للتعبير عن مشاعرهم تجاه أرباب التربية والتعليم، فضلا عن مشاركة قيادات الإدارة في الاحتفاء بهذه المناسبة، حيث سطر مدير التعليم الأستاذ ضيف بن علي الحازمي، ومساعده الأستاذ ربيع بن مهدي عطية، ومساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان بن يحيى الحازمي كلمات الوفاء والعرفان بحق المعلمين والمعلمات، وأثنوا على رسالتهم التربوية المتميزة.

وختمت هذه الفعاليات بإتاحة رسالة تهنئة لمنسوبي الإدارة بتوقيع مدير التعليم؛ عرفانا بفضلهم وثناء على دورهم الريادي، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>