مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
عام

مكتب تعليم محافظة الحائط يحتفل بيوم المعلم

مكتب تعليم محافظة الحائط يحتفل بيوم المعلم
https://www.alshaamal.com/?p=15668
تم النشر في: 7 أكتوبر، 2018 9:57 م                                    
29291
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بمشاركة مدير مكتب التعليم بمحافظة الحائط الأستاذ شليويح علي النافع ومساعديه احتفلت مدارس قطاع تعليم المحافظة بيوم المعلم العالمي، الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبر من كل عام. حيث شارك عدد من مدارس القطاع احتفالاتهم بهذه المناسبة.
و في الاحتفالية استمع مدير مكتب التعليم بمحافظة الحائط الأستاذ شليويح علي النافع والحاضرين الى كلمة سعادة مدير عام التعليم بحائل بهذه المناسبة التي قدمت بصوت احد الطلبة عبر الإذاعة المدرسية في الاصطفاف الصباحي، وقد احتوت الكلمة التي وجهها مدير تعليم حائل على همية ما يقدّمه المعلم لطلابه، و عن عظم رسالة المعلم وما يقوم به من جهود عظيمة في تعليم الأجيال ونبل رسالته وأنّ الأمم التي تقدّر المعلم هي الأمم المتقدّمة دوماً، كما تحدث عن دور المعلم في خدمة الإنسانية وأنّه يُكن الوفاء والعرفان لجهودهم النبيلة.

وفِي الختام قدم الأستاذ شليويح علي النافع شكره لقادة المدارس على جهودهم في تنظيم الاحتفالية.كما قدم باقات الورود للمعلمين تقديراً وتثميناً لدورهم العظيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>