مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
عام

مورّد أغذية يكشف حقائق صادمة عن الأطعمة واللحوم الموجودة في الأسواق والمطاعم

مورّد أغذية يكشف حقائق صادمة عن الأطعمة واللحوم الموجودة في الأسواق والمطاعم
https://www.alshaamal.com/?p=15671
تم النشر في: 7 أكتوبر، 2018 11:57 م                                    
14718
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشف مورد الأغذية عمر عبدالعزيز في لقاء مع برنامج “يا هلا” عن حقائق مفاجئة وجريئة تتعلق بتوريد الأطعمة واعتماد المطاعم والأسواق على مواد منتهية الصلاحية ومعادة التدوير.

وقال عمر إن 40% من المطاعم تعتمد على أغذية منتهية الصلاحية تحتفظ بها وتقدمها دون الاعتبار بتاريخها، كما أنها تدير الطعام الذي يبقى من وجبات سابقة وتعيد تقديمه لزبائن آخرين.

وأوضح أن الأغذية منتهية الصلاحية التي تُصدر لها لجان البلديات أمرا بالإتلاف من الجهات الحكومية، لا تُتلف في الواقع، ويعاد بيعها وتداولها، مشددا على أن الناس تعبت من تصوير الأطعمة الفاسدة دون تجاوب.

وروى عمر أنه رفع بلاغا حوى جميع تفاصيل المخالفة عن مورّد أغذية يقدم طعاما فاسدا، ورأى بنفسه مندوب البلدية يباشر البلاغ ثم يقفله بأنه لا يوجد شيء يستحق تحرير مخالفة.

وبخصوص اللحوم التي تستخدمها المطاعم، قال: “99.99% من اللحوم التي تأكلونها من المطاعم لحوم كبيرة من 8-10 سنوات… والأغنام المريضة كل يوم تدور في سوق الغنم في كل المناطق”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>