مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الأخبار الثقافية

أدبي حائل يحتفي بجائزة الأمير للتميز والإبداع

أدبي حائل يحتفي بجائزة الأمير للتميز والإبداع
https://www.alshaamal.com/?p=157153
تم النشر في: 20 يونيو، 2021 2:05 ص                                    
41768
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يستضيف نادي حائل الأدبي، ضمن برامجه الافتراضية، مساء الأحد الموافق ١٤٤٢/١١/١٠هـ عند الساعة ٩ مساءً، الفائزين بجائزة سمو أمير منطقة حائل للتميز والإبداع، وذلك من خلال إقامة أمسية شعرية لكل من الشاعرين: حسين بن علي آل عمار، والشاعر صالح عبدالرحمن الرفيعي، وذلك عبر برنامج زووم .

وأوضح رئيس النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف المهيلب؛ أن جائزة سمو أمير منطقة حائل للتميز والإبداع، والتي تنظمها شركة مياه آبار حائل سنوياً، خلقت مساحة رحبة من التنافس البناء لتحقيق أعلى نواتج الأداء على مستوى المؤسسات الحكومية وتفعيل دورها للأفراد العاملين فيها في شتى المجالات. مضيفاً، تُعد الجائزة رافداً في مجال رفع مستوى الأداء المؤسسي والفردي على مستوى منطقة حائل، ورافداً مهماً من روافد تعزيز مفهوم التميز والإبداع .

يذكر أن الجائزة تنقسم لفرعين التميز الذي يضم خمسة قطاعات حكومية هي جامعة حائل، صحة حائل، تعليم حائل، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل، المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب التقني بحائل، وفرع الإبداع الذي يضم قسم التصوير والشعر النبطي والفصيح .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>