مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

أمير القصيم يفتتح المرصد الفلكي للترائي بمحافظة البكيرية الثلاثاء المقبل

أمير القصيم يفتتح المرصد الفلكي للترائي بمحافظة البكيرية الثلاثاء المقبل
https://www.alshaamal.com/?p=15816
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2018 4:37 م                                    
21608
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم , مساء يوم الثلاثاء المقبل مرصد البكيرية الفلكي للترائي الذي يعد الأول في منطقة القصيم وذلك بمركز ساق التابع لمحافظة البكيرية .

حيث يرصد سموه بعد الإفتتاح مولد هلال شهر صفر عبر الرصد الأول للمرصد الفلكي والذي قدم بتأسيس من عبدالرحمن بن محمد الراجحي عضو لجنة التنمية السياحية بالمحافظة صاحب متحف ومحمية الراجحي , بالتعاون بين بلدية المحافظة وجامعة المجمعة لإحياء السنة النبوية وتنشيط التراث وتعزيز عملية رصد الأهلة بالمنطقة .

من جانبه قدم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه ومتابعته الدائمة لمراحل انشاء وجاهزية المرصد الفلكي بالمحافظة , مشيراً إلى أن توجيهات سموه النيرة في هذا المشروع انعكست من خلال استكمال إقامة هذا المرصد لخدمة المنطقة .

من جهته نوه مؤسس المرصد الفلكي بمحافظة البكيرية عبدالرحمن الراجحي عن ما يبذله سمو أمير منطقة القصيم لخدمة المنطقة وتشجيع ابناءها الدائم والتي انعكست عبر انشاء مرصد البكيرية الفلكي , مقدماً شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة المجمعة وللرائي عبدالله الخضيري ولكافة الجهات الحكومية على جهودهم وإسهامهم في إنشاء مرصد البكيرية الفلكي , سائلاً المولى أن يكون المرصد رافداً لكل المهتمين برصد الأهلة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>