مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
عام

*مستشفى الأمير محمد بن ناصر يجري عدة عمليات للقلب*

*مستشفى الأمير محمد بن ناصر يجري عدة عمليات للقلب*
https://www.alshaamal.com/?p=15929
تم النشر في: 10 أكتوبر، 2018 7:42 م                                    
17268
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن مبادرة جراحات القلب للأطفال والتي تم إطلاقها بالتوأمة مع مركز الأمير سلطان للقلب بالقصيم، تمكن مركز القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان من إجراء ٤ عمليات قلب خلال الأسبوع الماضي حيث تم إجراء عمليتين قلب مفتوح ، وعمليتين قسطرة تداخليه للأطفال.

وأوضح رئيس مركز القلب بالمستشفى الدكتور إبراهيم الحربي أن المركز يواصل نجاحه في إجراء عمليات القلب المفتوح والقسطرات التداخلية وينتهج في استراتيجيته التشغيلية توفير الخدمة لكل الأعمار حيث نجح مؤخراً في عملية قلب مفتوح لمريض بالغ ، ولازال يتلقى العلاج بالعناية القلبية علماً أن عمليات الأطفال التي أجريت وضعهم الصحي مستقر والبعض غادر المستشفى بينما هناك سبع حالات في قائمة الانتظار .

وتأتي هذه المبادرة لتوطين الخدمة بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان ، بحيث تقدم الخدمة من قبل فريقين مشتركين من القصيم وجازان وتدريب العاملين في جازان مع الوقت ليصبح مركز الأمير محمد بن ناصر مركز مستقل ومرجعي بنهاية ٢٠١٩ بإذن الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>